التعليم

نظمت جامعة قناة السويس تدريبا موسعا ل٦٦ معلم من مدارس الإسماعيلية الثانوية الصناعية الكهربية عن “الأجهزة”، وذلك على مدى ثلاثة أيام.

كتبت مرفت امين

رئيس جامعة قناة السويس يعلن :-
تدريب موسع ل٦٦ معلم بمدارس الإسماعيلية الثانوية الكهربية

نظمت جامعة قناة السويس تدريبا موسعا ل٦٦ معلم من مدارس الإسماعيلية الثانوية الصناعية الكهربية عن “الأجهزة”، وذلك على مدى ثلاثة أيام. أكد الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة ضرورة التوجه لأفراد المجتمع في أماكنهم، وتدريبهم على رأس العمل؛ إيمانا بدور الجامعة الرائد في تناول وحل مشكلات وقضايا المجتمع والبيئة المحيطة، وسعيا وراء تنمية المجتمع في كل قطاعاته، وتابع أن الجامعة بكل ما تملكه من طاقات وإمكانيات وبوصفها بيت خبرة واستشارات علمية بما تملكه من مراكز تدريبية، واساتذة ومدربين معتمدين قادرة على المشاركة الفعالة في خلق كوادر مدربة في شتى المجالات، وتسعى بخطى متزايدة نحو التنمية الشاملة للمجتمع المصري وأفراده.

أقيم التدريب تحت إشراف عام الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف تنفيذي الدكتور محمد خيرت وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

استمر التدريب على مدى ثلاثة أيام، وأقيم بالمدرسة الثانوية الصناعية الكهربية بنات، وقام بالتدريب الدكتور عماد بدري المدرس بقسم الهندسة الكهربية بكلية الهندسة، وتضمن التعرف على جهاز الاوسيلوسكوب، وكيفية توصيله بمولد موجات وعرض الإشارة على الشاشة، والتعرف على جهاز مولد إشارات الFM و AM

أقيم البرنامج بإشراف تنفيذي المحاسب عمرو كشك مدير عام مشروعات البيئة، والمهندس أحمد رمضان مدير إدارة تدريب أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى