غير مصنف

مواطنون يتفاعلون مع استمارة «مع مصر» الاليكترونيه لتعديل الدستور

 كتب : حسنين شبانه 
 
 
 
شهدت حملة«مع مصر»  التى أسستها الدكتورة منال العبسي،  رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، للموافقة على التعديلات الدستورية ، تفاعلا كبيراً من قبل المواطنين الذين حرصوا على الانضمام الى الحملة، معلنين تأييدهم لتلك التعديلات .
 
 
 
وقالت الدكتورة منال العبسي، أن هناك تفاعلا كبيراً من قبل المواطنين مع الحملة مؤكدين دعمهم المطلق لها، لافته أن «مع مصر» تتلقي يوميا مئات الاستمارات الموقعه الكترونيا للموافقه على التعديلات الدستورية .
 
 
 
وأشارت «العبسي» الى أن تماسك المجتمع المصري ووقوفه بكل قوة خلف القيادة السياسية أزعج الجماعات المتطرفة وداعميهم، الأمر الذي دفعهم إلى نشر أكاذيب وشائعات مغرضه ضد الوطن هدفها انقاص الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع وكذلك إثارة نوع من البلبلة بين المصريين. 
 
 
 
وأكدت مؤسس «مع مصر»، في بيان لها على أن التنظيم الدولى للجماعة يعمل على خلق حالة من الغضب في الشارع المصرى، من خلال بث أكاذيب تساعد على تأجيج مشاعر الغضب لدى المصريين، محذره من الانسياق وراء ما تنشرة كتائب الإخوان الإلكترونية وأذرعتها الإعلامية من أكاذيب وشائعات ضد الوطن .
 
 
وكانت حملة «مع مصر» لدعم تعديل الدستور، قد أطلقت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” استمارة الموافقه على تعديل الدستور الكترونيا، الامر الذي لاقي قبول شعبي كبير لتلك التعديلات وتفاعلا جادا معها . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى