غير مصنف

معلمو عقد المحافظ بالمنيا يستغيثون بالوزير الجديد لتقنين أوضاعهم

شمس اسامة

ناشد معلمو عقد المحافظ بالمنيا، وزير التربية والتعليم الجديد الدكتور رضا حجازي، بالتدخل وإعطائهم حقوقهم في التسوية بالمؤهل الحاصلين عليه أثناء الخدمة ومساواتهم بزملائهم في التربية والتعليم.

وذكر معلمو عقد المحافظ بالمنيا الحاصلون على مؤهلات عليا والبالغ عددهم ٤٥٠ في استغاثتهم (نحن العاملين بالإدارات و المدريات التعليميه و المدارس بالتربيه و التعليم منذ عام ٢٠٠٤ بالحصة و كنا نعمل بالتدريس ( معلم ) في مدارس مختلفه علي مستوي المحافظه و من ٢٠١١ كنا نعمل بعقد المحافظ ٥٠ جنيها و تم تجديد العقد لبند ٣/٢ في ٢٠١٦ بالصناديق الخاصة و في ١ /٤/ ٢٠٢٢ حصلنا علي قرار تثبيت علي الدرجة الرابعة (شخصية) .

وأضافوا عددنا ٤٢٠ شخصا علي مستوى المحافظة وحصلنا علي مؤهلات عليا أثناء الخدمه لتحسين وضعنا الوظيفي.

وصدر قرار الدكتور وزير التربية والتعليم لكل الحاصلين علي مؤهل عالي أثناء الخدمه بتسوية حالتهم و إعادة تعيينهم ومع ذلك كل المحافظين أتخدوا اللازم بالتنفيذ، عدا محافظة المنيا يوجد بها حاله من التعتيم وهناك اجتهادات شخصية من المسؤولين بتفسير قرار الوزير فمنهم من قال القرار لا يشمل موظفين الصناديق مع أن قرار الوزير صريح.

وقال المعلمون “عندما يأتي الأمل بقرار وزير التربية والتعليم بالتسوية إعادة التعيين كمعلم يرفض المسؤولون بمحافظة المنيا ويحل الضباب علينا”.

وأكمل معلمي عقد المحافظ بالمنيا في شكواهم “هل يوجد من ينقذنا من الظلم السائد علينا و هنا نطالب المسؤولين النظر الينا بعين الرأفة والرحمة بتقنين أوضاعنا بعد تعب سنوات كثيرة للحصول علي المؤهل العالي من الجامعات الحكوميه المصرية المعتمدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى