غير مصنف

ماذا قدم نيمار مع سان جيرمان الموسم الماضى قبل رحيله للهلال السعودى؟

كتب/اسماء ياسر ناصف

النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ينتظر، خوض تجربة جديدة بعد الانضمام إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

Neymar يوقع للهلال لمدة موسمين

و صحيفة “الرياضية” السعودية كشفت أن الهلال تعاقد رسمياً مع البرازيلي نيمار لمدة موسمين، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

أرقام نيمار الموسم الماضي

وشارك نيمار مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي فى 28 مباراة، خلال جميع المسابقات، وأحرز نيمار 16 هدفًا، خلال مباريات الموسم الماضي، وصنع مثلها، وذلك قبل أن يتعرض للإصابة فى فبراير الماضي، والتى أنهت موسمه مع الفريق وقتها.

​موعد تقديم نيمار

ويتوجه نيمار إلى المملكة العربية السعودية فور إتمام إجراءات التوقيع على العقد لإجراء الكشف الطبي والإعلان رسميًا عن الصفقة.
وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نيمار سيخضع للفحص الطبي فى باريس، تمهيداً لتوقيع عقوده مع النادي السعودي، مضيفة أن الهلال سيقدم صفقة نيمار الأربعاء المقبل، فى حدث ضخم فى الرياض.

Neymar

كان فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا، نشر على حسابه فى تويتر، “ينهي الهلال المستندات الرسمية لصفقة نيمار اليوم، الاثنين، بعدما وافق اللاعب بشكل نهائي على عقد لمدة عامين”.

وتابع صحفى سكاي سبورتس، “يعمل أيضا محامو نيمار على مراجعة العقود الرسمية، كما أن الهلال السعودي حجز موعد الكشف الطبي بالفعل”.

تفاصيل صفقة نيمار

وأضافت التقارير :”سيحصل النجم البرازيلي، خلال الموسمين مع نادي الهلال السعودي، على 160 مليون يورو، بينما تتكلف الصفقة لصالح باريس سان جيرمان بأكثر من 80 مليون يورو”.

كانت تقارير قد ذكرت أن اللاعب كان قريبا من العودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن يغير وجهته ويقترب من صفوف الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى