محافظات

في ساعه متأخره من مساء اليوم … قام الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقريه الفدادنة التابعه لرئاسة مركز ومدينة فاقوس للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية والتعرف علي إحتياجاتهم علي الطبيعة

.كتب ثروت عربان

تفقد المحافظ عدد من شوارع القرية لمتابعة اعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة اولاً بأول لخلق جو صحي وبيئي للمواطنين، موجهاُ رئيس المركز بتسوية واستعدال الشوارع باستخدام الجليدر وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بشوارع القرية.

كما التقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين من أبناء القرية واستمع لمشاكلهم وتعرف على احتياجاتهم موجهاً الجهات المعنية بتلبيتها فوراُ، مؤكداُ على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع والتفاعل بشكل مستمر مع المواطنين والعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم.

انتقل محافظ الشرقية لمتابعة الأعمال التمهيدية الجاريه لرصف ورفع كفاءة شارع عبد المنعم رياض بمدينة فاقوس بطول 1.5 كم وعرض 12 متر لكل اتجاه وبتكلفه اجمالية 12 مليون جنيه ، والتي تشمل فرد الرمال ووضع طبقات الاساس تمهيدا لاعمال رصف الطريق .

شدد المحافظ على الأستاذ محمد حجازى رئيس مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع وكيل وزاره الطرق والنقل لمتابعه الشركة المسند لها أعمال الرصف والتطوير والزامها بتطبيق المواصفات القياسية والجدول الزمني المحدد لتهيئته أمام حركة السيارات والمارة.

وقال محافظ الشرقية أن المحافظة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة التطوير والتجميل ورفع كفاءة الشوارع وفتح محاور مرورية جديدة بالمراكز والمدن لإيجاد السيولة المرورية والحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري وإحداث نقلة حضارية لشوارع المحافظة أمام مواطنيها وزائريها.

أعرب المواطنون عن سعادتهم بأعمال التطوير التي تشهدها شوارع المدينه والتي ستغير شكل المدينه للافضل مقدمين الشكر لمحافظ الشرقية لتواجده بنفسه وحرصه علي متابعة اعمال التطوير وكذلك الجهد المبذول لتقديم افضل الخدمات لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى