أخبار

طلاب حاسبات عين شمس يتفوقون على ١٥٠ ألف طالب من ٨٢ دولة حول العالم و يحصدون الميداليات خلال إحتفالية مسابقة هواوي العالمية لبرنامجها التدريبي الرائد ICT Talent Bank / iTB

 كتب محمد صوابى  شهد أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، الاحتفالية التي أقامتها شركة هواوي مصر، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، وذلك إحتفالاً بالطلاب المصريين الفائزين بمسابقة Huawei العالمية لبرنامجها التدريبي الرائد ICT Talent Bank / iTB “بنك المواهب”.حضر الاحتفالية، التي أقيمت على هامش مشاركة شركة هواوي  في معرض Cairo ICT 2020 ، د. دينا محمد الصياد المحاضرة بأكاديمية FCIS بجامعة عين شمس.  و خلال كلمته أشاد أ.د. محمود المتيني بالتعاون المثمر بين جامعة عين شمس وشركة هواوي العالمية ، مثمناً جهود كلية الحاسبات و المعلومات بإشراف أ.د. نجوى بدر عميد الكلية .لافتاً إلى أن هذا التعاون ينعكس بالإيجاب على جودة خريجي الكلية و يزيد من قدرتهم على خوض سوق العمل بكفاءة و خبرة . 

  هذا وقد وجهت  أ. د. نجوي بدر و أ.د. ياسمين عفيفي مدير أكاديمية FCIS ، التهنئة لطلاب الكلية المتميزين الذين حصلوا علي ميداليات ُمشرفة متفوقين على 150 ألف مشارك من أكثر من 82 دولة على مستوى العالم و هم الطلاب :  بلال هاني   (The grand prize in cloud track in Huawei ict competition)   محمد توفيق   (platinum medal)   أحمد سيف   ( platinum medal)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى