فن وثقافة

شيري عبد الحميد” ملكة جمال مصر والعرب تنافس على ملكة جمال أوروبا

كتب _ على أبو زيدان

أبهرت ملكة جمال مصر والعرب شيري عبد الحميد العالم بجمالها لتصبح أول ملكة جمال من أصل مصري مرشحة لمسابقة دوليه لملكات جمال اوروبا 2023 وقالت الملكة شيري عبد الحميد في المقابلة الرسمية للمسابقة، “اسمي شيري عبد الحميد وأنا من مصر واعمل ممثلة ومقدمة برامج”.

وأوضحت الملكة شيري عبد الحميد، “تخرجت في قسم الإعلام والإذاعة والتلفزيون من جامعة فاروس بالإسكندرية. وأنا باحثة على مستوى الماجستير ، وقد قدمت عدة برامج تلفزيونية منها “صبايا جلوس” على قناة المحور”.

وأضافت شيري “انتهيت مؤخرًا من تصوير فيلم ومسلسل بعنوان “عودة البارون” مع النجم المصري الشهير حسين فهمي ، وأصدرت مؤخرًا فيديو موسيقي”. وتابعت الملكة شيري عبد الحميد، “أحب عرض الأزياء ، في الحقيقة لقد فزت بالفعل في مسابقة جمال في بلدي ، وأحب التمثيل منذ أن كنت طفلةً”.

واكملت شيري قولها “أحب قضاء وقت فراغي في ممارسة الرياضة أو تعلم مهارة جديدة كما أحب الغناء وعلم النفس والتنمية البشرية والطاقة واليوجا والسفر” واختتمت الملكة شيري عبد الحميد، أتمنى أن أمثل بلدي بأفضل طريقة وأن أطور نفسي خارجيًا وداخليًا ومهاراتي ، وأحلم أن أكون عارضة أزياء وممثلة عالمية وأن أشارك في مهرجان الأزياء الدولي لأشهر الشركات لاكون لهم وجه إعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى