أخبار

سيد الأسيوطي” افتتاح مصنع الرمال السوداء إنجاز جديد يضاف للمشروعات الكبري

كتب/ ادهم سيد

خلال تصريح له لبعض المواقع والصحف الإخبارية .. تعليقآ علي افتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصنع الرمال السوداء بكفر الشيخ،

قال .. الكاتب والسياسي” سيد حسن الأسيوطي” عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية والمتحدث الرسمي ومنسق ائتلاف احنا الشعب.

إن افتتاح فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، لمصنع الرمال السوداء بكفر الشيخ، يعد إنجاز جديد يضاف إلى المشروعات القومية العملاقة التي قامت الدولة بإنشائها
خلال الأعوام الماضية لدعم الاقتصاد المصري لمواجهة التحديات والأزمات العالمية.

وأضاف ” الأسيوطي” أن افتتاح مصنع الرمال السوداء افتتاح مهم للغاية ودليل قاطع علي قوة الدولة المصرية وأنها قادرة علي مواجهة كافة التحديات رغم الأزمات الطاحنة التي ضربت الاقتصاد العالمي ويعاني منها الجميع بلا استثناء.
وان القيادة السياسية الوطنية الحكيمة والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة. يعملون بكل جهد وعطاء للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتأمين احتياجات المواطنين الأساسية.

وأكد ” الأسيوطي” أن التوسع في إنشاء المصانع والمشروعات الكبري يساهم في محاربة البطالة و يرفع مستوى المعيشة لدي المواطنين. ويقلل الفجوه بين الواردات و الصادرات. التي من شأنها تحقيق الاكتفاء الذاتي.
فالحروب الجديدة تغيرت من الحرب التقليدية الي حرب إقتصادية.

وتابع الأسيوطي ” و بهذه المناسبة افتتاح أحدي قلاع الصناعة المصرية الجديدة.
نتقدم بخالص الشكر والتقدير والاحترام للقيادة السياسية الوطنية الحكيمة والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة.
كما أننا نناشد الشعب المصري العظيم بكل طوائفه وفئاته.
الحفاظ على وحدة الصف فقوة مصر يأتي من وحدة جبهتها الداخلية التي تقهر الأعداء وتحبط مخططاتهم ومؤامراتهم القذره والشواهد التاريخية كثيرة لا تعد ولا تحصى.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدتها دائما وابدا رغم انف الحاقدين والمتربصين والمفسدين أعداء الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى