أخبار

جلسة تعارف تجمع المواطنين ورئيس جهاز حدائق اكتوبر

 

كتب :محمد عبد الظاهر

ضمن خطة رئيس جهاز حدائق اكتوبر المكوكية المهندس محمد مصطفي للوقوف علي مشكلات المدينة يحدث اليوم حضور بين سكان حدائق اكتوبر والمهندس محمد مصطفي للتعارف وسماع الشكاوى المواطنين  بشكل عام .

وكان قد تحدث المهندس محمد مصطفي في عدة محاور في اللقاءات الأخيرة والتي جمعته  مع رئيس لجنة الإسكان بمجلس الامناء مع الاستاذ محمد عسل بخصوص تطوير المدينة والميادين الخاصة بالمدينة واهم النقاط التي يعاني منها السكان .

 بالاضافه الي مشكلات النقل والمواصلات والخطوط الأرضية للتليفون وانقطاع خدمة الانترنت وأزمة المحصورة أ،ب والمشكلات المتعلقة بالاولي بالرعاية وحي دهشور وغيرها من مشكلات متعلقه بأزمات تخص السكان .
وفي تصريح الاستاذ محمد عسل رئيس لجنة الإسكان بمجلس الامناء أن المهندس محمد مصطفي جاء بفكر جديد وحلم يعمل علي تحقيقة بعد الفترة الأخيرة وعلينا جميعآ مساندته والمساهمة في الارتقاء بالمدينة لكي تليق بالسكان .

وأشار الاستاذ محمد عسل أن المهندس محمد مصطفي لدية من الخبرة الكثير لإدارة الأزمات و من الصبر والمثابرة الاكثر ولدية سعة صدر  لسماع جميع المواطنين وهو الأمر الذي يميز هذة الفترة والتي تحتاجها مدينة الحدائق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى