فن وثقافة

الإعلامية «مدى سعيد» تنضم لقطاع أخبار المتحدة عبر شاشة إكسترا نيوز

إسماعيل محسن

انضمت الإعلامية مدى سعيد لقطاع أخبار المتحدة ، كمذيعة للأخبار والبرامج على شاشة Extra News ، بعد مشوار عمل طويل في عديد من القنوات العربية والأجنبية ، التي أثبتت فيها جدارتها وتمكنها من الشأن الدولي ، حتى نوفمبر 2021.

حيث عبرت « مدى سعيد)» بأنها تريد أن تفيد الوطن حيث قالت “عملت للخارج وطورت نفسي كثيرًا والآن أريد أن أفيد بلدي وأستفيد منها حبًا وعملًا “، فالوطن يستحق أن نعمل لأجله ، وبشهادة عديد المديرين والزملاء الذين عملت معهم بتمكنها من الإلقاء والآداء الحواري الممتاز ، وتمتاز بجزالة اللغة العربية ومخارج الحروف السليمة .

لقداعتليت منذ طفولتها منبر الإذاعة المدرسية بشكل يومي ،وكانت تتحدث أمام الميكرفون لكل الطلبة والمعلمين ، وتقدم زملائها ، وانها كانت محبوبة من جميع مدرسيها.

بدون أي تفكير أو تجميل ظهر عليها الطابع العائلي البسيط الجميل وأهدت النجاح لروح والدها الذي تمنت أن يشاهدها على شاشة التلفاز كما كان يحلُم.

كما أن والدها دائما يشعر بها وبنجاحاتها هي وأختها ، أهدت أيضا هذا النجاح لوالدتها العظيمة التي وصفتها بأنها قامت بالدوريْن «الأب،والأم» على أكمل وجه.

وتتمنى لأختها نهال -طبيبة الامتياز -التفوق والنجاح ، وتهدي بشكل خاص هذه الفرحة لزوجها وابنتها ابنة الأربعة أعوام ، ووصفت عائلتها وإخوتها بالداعمين لها دائمًا لذا تتمنى لهم جميعًا الخير.

جدير بالذكر أن الإعلامية مدى سعيد من محافظة المنوفية ، ودرست الإعلام قسم الإذاعة والتيلفزيون ، وتعمل في مجالها منذ تخرجها في عام 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى