أخبار

الأجهزة التنفيذية تغلق ٤ قاعات أفراح ومركز للدروس الخصوصية لمنع التجمعات لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا بمركزي الزقازيق وفاقوس

كتب ثروت عربان

تاريخ الخبر: 26 ديسمبر 2020  
 
شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات علي قاعات الافراح ومراكز الدروس الخصوصيه للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الاصابه بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بغلق وتشميع قاعه افراح بطريق كفرالعدوى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار في

روس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع

كما قامت  رئاسه مركز ومدينه الزقازيق بالتنسيق مع رئاسة حي اول وثان الزقازيق وتم رصد عدد من المحال التجارية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين كما تم غلق ٣ قاعات افراح بطريق الزقازيق / منيا القمح بطريق الأحرار وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة المركز من غلق سنتر للدروس الخصوصية بمنطقه فلل الجامعة  لمنع التجمعات حرصاً على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة لمتابعة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى