غير مصنف

إفتتاح صالون رمسيس بمحطة رمسيس للقطارات بوسط القاهرة لخدمةجميع ركاب القطارات المكيفه ال viP

إفتتاح صالون رمسيس ( RAMSES LOUNGE)  بمحطة رمسيس للقطارات بوسط القاهرة. لخدمة جميع ركاب القطارات المكيفة الــ VIP  و قطارات النوم المتجهين إلى الوجهين القبلى البحرى .

كتب:جرجس ايوب.ببا/       بني سوي

اعلن اللواء محمد نصر الله رئيس الشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية إحدى الشركات التابعة لهيئة السكك الحديدية  عن إفتتاح صالون رمسيس ( RAMSES LOUNGE)  بمحطة رمسيس للقطارات بوسط القاهرة  مشيرا  إلى أن ذلك يأتي  لخدمة جميع ركاب القطارات المكيفة الــ VIP  و قطارات النوم المتجهين إلى الوجهين القبلى البحرى لافتا إلى أن الشركة  تخطط مستقبلا لإفتتاح صالة KARNAK LOUNGE بمحطة الأقصر و صالة أخرى باسوان و الاسكندرية والجيزة لخدمة الركاب.

وأضاف نصر الله أن هذه الصالة ( RAMSES LOUNGE ) تتميز بتوافر  (   FREE WIFi وشاشات إلكترونية لعرض القنوات الإخبارية العالمية و مباريات كرة القدم) بالإضافة أنه  يتم إخبار المسافرين المغادرين عند وصول قطارات النوم إلى الأرصفة المحددة عن طريق الشاشات الموجودة بـ ( RAMSES LOUNGE ) علماً بأنه يوجد بوابة خاصة للدخول إلى رصيف (1) مباشرة وكذلك خدمة تقديم الاطعمة  على مـدار الـ 24 ساعة يومياً.

مشيرا الى أن الشركة  تقدم خصم مقداره 10 % على أسعار البيع لجميع الأغذية و المشروبات التى يقدمها ( RAMSES LOUNGE ) بمحطة رمسيس لركاب القطارات المكيفة و الــ V IP.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى